أكد وزير النقل والمواصلات سميح طبيلة أن الحكومة هي مظلة للجميع ولا تعمل لحزب أو فئة معينة، وستبذل قصارى جهدها للدفاع عن حقوق الموظفين في قطاع غزة وستقدم خدماتها لكافة مكونات المجتمع الفلسطيني.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الوزير طبيلة اليوم الأربعاء مع مدير عام الشؤون المالية وائل راشد وكافة المدراء العامون من ذوي الفئة العليا بالوزارة بغزة، لمناقشة جملة الموضوعات والقضايا التي تهم الموظفين واحتياجاتهم.

وأعرب الوزير عن حرص واهتمام الوزارة الشديدين بجميع الموظفين في شتى مستوياتهم الوظيفية.

واعتبر أن وزارته من ضمن الوزارات النموذجية التي تكرس وقتها وجهدها في سبيل تطوير الأداء ومنظومة قطاع النقل والمواصلات في فلسطين، معبرًا عن فخره بطواقم الوزارة والانجازات التي تحققت وتتحقق على المستوى الخدماتي بشكل متسارع.

وقال طبيل: " إننا لا نألوا جهدًا في سبيل الدفع قدمًا بالمصالحة الفلسطينية المنشودة، انطلاقا من واجبنا الديني الوطني والأخلاقي، حيث استطعنا حل الكثير من الإشكاليات التي تعرقل مساعينا الرامية الى انهاء الانقسام البغيض".

ودعا إلى ضرورة تضافر الجهود ما بين كافة الموظفين والعمل ضمن الفريق الواحد، والتحلي بأقصى درجات الصبر والحكمة، لاسيما في تلك المرحلة الحساسة والدقيقة.

وأوضح بأن الوزارة تسعى لاستصدار قرارات مهمة من مجلس الوزراء تنسجم مع روح القانون وتدفع باتجاه المصالحة التي يصبو إليها الجميع، والأخذ بعين الاعتبار مجمل الظروف الاستثنائية التي تشهدها المحافظات الجنوبية.

المصدر : الوطنية