وزّع المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, مساء اليوم الثلاثاء، منحة الرئيس محمود عباس على أنديةمحافظات قطاع غزة, في الحفل الذي جرى بفندق "المتحف" غرب غزة.

وقال رئيس اتحاد كرة القدم جبريل الرجوب في اتصال هاتفي, إنه سعيد بتوزيع منحة الرئيس على الأندية الغزية, متمنيا أن يكون عام 2018 حافلا بالإنجازات على مستوى جميع الرياضات.

وأوضح الرجوب أن الأسرة الرياضية أصبحت تشكّل عنصر الوحدة للشعب الفلسطيني في الوطن والشتات, مطالبا الجميع بمواصلة النجاح على المستويين المحلي والعربي.

من جانبه, أشاد نائب رئيس الاتحاد ابراهيم أبو سليم بمجالس إدارات الأندية, التي دعمت انطلاق الموسم الكروي 2017-2018, رغم المعيقات وشح الإمكانيات المادية.

وشكر أبو سليم المؤسسات التي أسهمت في دعم الحركة الرياضية وتطوير البنية التحتية, وأبرزها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي "UNDP"، وشركتي "جوال" راعي الاتحادات الرياضية, و"الوطنية موبايل" راعي دوري الدرجة الممتازة.

وفي نهاية الحفل استلمت الأندية الغزية الشيكات الخاصة بمنحة الرئيس البالغة 608 آلاف دولار, بواقع 25 ألف للممتازة, و15 ألف للأولى, و5 آلاف للثانية, و3 آلاف للثالثة.

المصدر : الوطنية