وجه رئيس الوزراء رامي الحمدلله التحية لكافة أبناء الشعب الفلسطيني في كل اماكن تواجده على أرض الوطن والمخيمات والمنافي والشتات على صموده الأسطوري في وجه النكبات التي مرت وتمر بالقضية الوطنية الفلسطينية، وذلك على شرف الذكرى الثالثة والخمسين لإنطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة.

كما وجه الحمدلله التحية إلى أرواح الشهداء الذين عبدوا بتضحياتهم الطريق نحو الحرية والإستقلال، بالإضافة لأسرانا البواسل خاصة الأسرى الأطفال الذين يشكل استمرار اعتقالهم انتهاكاً صارخاً لكافة القوانين والصكوك الدولية.

وأرسل رئيس الوزراء التحية لكل الدول الشقيقة والصديقة و للجماهير العربية والإسلامية ولكل أحرار العالم الذين اختاروا أن ينحازوا لقيم العدل والحق وأن يدعموا حقوق ونضالات شعبنا.

 وثمن الاجماع الدولي الرافض لقرار الرئيس الامريكي حول القدس، مؤكداً للعالم تمسكنا بثوابتنا وحقوقنا الوطنية، ولن يغير اي قرار من هوية أو تاريخ او مكانة أرضنا.

ودد على بقاء قضية فلسطين عصية عن المصادرة والتدمير وان القدس فلسطينية عربية إسلامية ومسيحية، وسيؤدي التراكم النضالي الذي يسطره شعبنا على أرض فلسطين وفي مخيمات اللجوء والشتات إلى إنهاء الاحتلال الاسرائيلي وإقامة الدولة المستقلة على حدود عام 1967 والقدس عاصمتها الابدية.

المصدر : الوطنية