وضع الطفل الفلسطيني محمد خضر (8 سنوات) ، لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس كيدز 2" في حالة صعبة بعدما انهارت دموعه على المسرح لعدم اختياره في المسابقة.

وتأثرت اللجنة المكونة من ثلاثة فنانين وهم كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني، بدموع الطفل خضر  القادم من غزة على المسرح بعد أداؤه أغنية "على الله تعود" للفنان الراحل وديع الصافي المعروفة بصعوبة كلماتها، إلا أنه غناها بشكل جميل ويستحق عليها التأهل نظرًا لتفاعل الجمهور معه.

وظهرت الحسرة على كاظم الساهر بشكل ملحوظ مما وضع يداه على وجه، لأنه يملك في فريقه شبيه صوت الطفل الفلسطيني ويريد صوت آخر مختلف يمكنه من المنافسة في البرنامج.

وسارع على المسرح لعناق الطفل خضر، وقال له" أنت غنيت جميل وأنا متأكد لو اخترت أغنية أخرى سيظهر  صوتك أجمل لأنه يحمل أشياء كثيرة وأحسنت".

بدورها، قالت نانسي:" أصعب موقف ما قدرنا نختار محمد خضر .. أشعر  باختناق لعدم محالفة الحظ وهذه ليست نهاية الدنيا وهو وصل لمرحلة يتمناها أطفال مثله".

أما تامر حسني عبر عن حزنه ومحبته للطفل بذات الوقت، مقدمًا اعتذاره لفقدان البرنامج ولد جميل يحمل احساس مختلف" إن انشاء الله يعود ثاني خلال السنوات القادمة".

 

المصدر : الوطنية