أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي، اليوم الأربعاء، أسماء الطلبة المرشحين لمنح الوزارة من الجامعات الفلسطينية من طلبة الثانوية العامة "الإنجاز" للعام 2017.

وأضافت الوزارة أن القبول لهذه المنح يعتمد على موافقة الجامعات، وأنها تحتفظ بحق إلغاء ترشيح أي طالب في حال حصول أي خطأ وتبين عدم أحقية الطالب بالحصول على المنحة، أو حصول الطالب على أي منحة من جهات أخرى.

ودعت الوزارة لزيارة موقعها الإلكتروني www.moehe.gov.ps للاطلاع على أسماء الطلبة المرشحين وكامل التفاصيل حول هذه المنح.

وأشارت إلى أن تقديم الوثائق المطلوبة لهذه المنح والمصدقة حسب الأصول، يكون في مقرها بحي الماصيون برام الله أو في أحد مكاتبها في نابلس والخليل؛ فيما تقدم وثائق طلبة قطاع غزة في دائرة التعليم المستمر التابعة لجامعة الأزهر ومقرها مقابل الجامعة.

وأكدت الوزارة على ضرورة تقديم كشف علامات النتيجة الفصلية على العنوان الإلكتروني الآتي:[email protected] ويجب اصطحاب الوثائق الآتية: صورة عن كشف علامات الثانوية العامة "الإنجاز"، وصورة عن هوية الطالب، وتوقيع التعهد الخاص بالمنحة.

يشار إلي ان منح الوزارة معفاة من الرسوم الدراسية فقط وتستمر طيلة فترة الدراسة ما دام الطالب ناجحاً في جميع المواد وملتزماً بالقوانين والشروط المعمول بها في الجامعة التي يدرس فيها.

 

المصدر : الوطنية