أحد الأمور التي يجب أن تطلع عليها عند التداول في سوق فوركس هو أن هناك مكونين رئيسيين ضروريين منذ البداية- مزيج من استراتيجية الإدارة الناجحة للأسهم ونظام تداول المدروس جيداً. غياب هذين العاملين سوف يؤدي في النهاية إلى كارثة بالنسبة للمستثمر أو المتداول. الميزة الرئيسية الأخرى التي أنت بحاجة لها هي إمكانية الوصول إلى ما يسمى "بالتوصيات".

التوصيات هي ببساطة أجزاء من المعلومات التي يمكنك اختيار تلقيها عن طريق البريد الإلكتروني، أو عن طريق الجوالات. الفائدة الكبرى هنا هي أنه بغض النظر عن مكانك، فإن بإمكانك تلقي هذه المعلومات الهامة والضرورية. نظام تداول فوركس الأوروبي أصبح أشهر الأنظمة لأنه يصدر هذه التوصيات في فوركس. الفائدة الكبيرة الأخرى لأن تصبح عضواً في هذا النظام التداولي هو أن لديك كذلك إمكانية الوصول اليومي إلى تحديثات الفيديو عن السوق وعن توجهات العديد من العملات.

الأهم من ذلك، أنم تستفيد من هذه التوصيات لأنها تخبرك بأفضل أوقات شراء أو بيع العملات التي تتداول بها. بالإضافة إلى ذلك، تخبرك كذلك متى عليك وضع حدود الأرباح أو نقاط توقف الخسائر التي تعتبر هامة لنجاحك المالي. حتى عندما تكون غارقاً في متطلبات عملك اليومي، فإن تداول العملات أصبح سهلاً جداً بفضل هذا النظام. إمكانية الوصول إلى تداول العملات الآن أفضل من أي وقت مضى، وبالإضافة إلى ذلك، فقد أصبح من السهل جداً على الشخص إدارة حسابهم التداولي الخاص في فوركس.

يشار إلى توصيات فوركس التداولية عادة على أنها توصيات الدخول والخروج. هذه هي النتائج المباشرة للكثير من التحاليل العميقة والبحوث والمتابعة التي تدخل فيها الأنظمة التداولية المختلفة بشكل مستمر. عندما يتم توصيل التوصيات لك، تذكر بأنها تعتبر دقيقة وفعالة لفترة قصيرة فقط، وبالتالي فإن التجاوب السريع ضروري.

تذكر بأن التنافي في هذا المجال عالٍ جداً، وبأن الاشتراك مع شركة فوركس لديها سجل مثبت ومراجع رائعة وميزات توصيات، يعتبر أمر هام بالنسبة لنجاحك أو فشلك في سوق تداول العملات. المعلومات من شركة التداول في فوركس تميل لأن تكون أكثر دقة بدرجة كبيرة من تلك المقدمة من المنافسين الأقل خبرة. خبراء وتجار فوركس يقدمون هذه البيانات التداولية والمعلومات القيمة للمتعاملين من المؤسسات والأفراد على حدٍ سواء، وبالتالي عليك الإستفادة من هذه الميزة إن لم تقم بذلك فعلاً.

بسبب حقيقة أن هذه المعلومات يمكن الوصول لها عن طريق الإنترنت، يمكنك تلقيها في أي مكان كما ذكرنا سابقاً، ولذلك لديك إمكانية وصول على مدار الساعة. منصة تداولات فوركس أو "المركز" يجمع المعلومات اللازمة من أجل تحويلها إلى توصيات يمكنك تلقيها. الحماية الإضافية متوفرة من حقيقة أن شركات فوركس حذرة للغاية وتركز بشكل دائم على التفاصيل عن ارسال هذه التوصيات للوسطاء والتجار والمستثمرين الأفراد.

المصدر :