قال وزير الأوقاف والشئون الدينية يوسف ادعيس، إن الوزارة لن تتخلى عن أي موظف من موظفيها خاصة أنهم يشكلون ركيزة أساسية في عمل الوزارة.

ودعا الوزير ادعيس خلال جولة تفقدية أجراها، اليوم الاثنين، للمدرسة الشرعية للبنات ومديرية أوقاف خانيونس والإدارة العامة للزكاة، إلى ضرورة العمل بمهنية عالية حتى يحصل كل موظف على حقه دون نقصان.

وأكد أن ما شاهده من انجازات تمثل دفعة نوعية وكبيرة في الارتقاء بالمستوى المطلوب لوزارة الأوقاف، مشيراً إلى أنه يسعى للمضي قدمًا لتبادل الخبرات العلمية والمهنية بين الضفة وغزة لتحقيق أهداف الوزارة.

ووعد ادعيس بفرصة لأداء فريضة الحج لأية طالبة من المدرسة الشرعية التابعة للوزارة تحصل على المركز الأول على القطاع في الثانوية العامة، واختيار معلمة كل عام ضمن البعثة الفلسطينية للحج.

كما وعد بالعمل على فتح حساب بنكي بشكل رسمي للمساهمة في تحويل الأموال إلى صندوق الزكاة بغزة من أجل إنفاقها في مصارفها الشرعية، لافتًا إلى أن لجان الزكاة بكامل طواقمها تعتبر الصندوق المالي للمجتمع.

وثمن ادعيس الجهود الطيبة للإدارات في الوزارة في الارتقاء بمجال العمل وأداء العاملين، مؤكداً على أن وزارته لن تدخر جهداً في التخفيف من معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني في الضفة وغزة.

المصدر : الوطنية