استقبل رئيس المكتب الإعلامي الحكومي في غزة سلامة معروف اليوم الأربعاء، وكيل وزارة الإعلام في حكومة الوفاق الوطني محمود خليفة وعدد من موظفي الوزارة.

وقال معروف خلال استقباله للوفد:" إننا نرحب بإخواننا وفد وزارة الإعلام في رام الله الذين جاؤوا إلى غزة، ونتشرف بهم بين إخوانهم الموظفين، فما يجمعنا الكثير الكثير، وإن الأيام القادمة كفيلة بالإجابة عن العديد من التساؤلات التي تخدم الإجابة عنها آليات العمل بشكل عام في الوزارة".

وأوضح أن هذه الزيارة تندرج في إطار الترتيبات الإدارية للارتقاء بعمل الوزارة بين غزة والضفة الغربية، مشددًا على ضرورة تطوير العلاقات ودعم كل الجهود التي تفضي إلى خدمة الرسالة السامية التي تحملها وزارة الإعلام.

وثمن معروف الجهود الكبيرة وروح المسئولية العالية التي بذلتها وأظهرتها القيادة الفلسطينية خلال خطوات اتفاق المصالحة الفلسطينية الذي جاء برعاية كريمة من القيادة المصرية.

من جهته، قال خليفة إن هذه الزيارة تأتي لتحقيق خطوات سريعة باتجاه العمل على قاعدة أن الوطن هو المشروع الأول .

وأكد على السعي بكل جهد لتوحيد المؤسسة نحو عمل يخدم المشروع الوطني الفلسطيني، مبيناً أن هذه الزيارة تأتي في إطار توحيد المؤسسات والعمل في إطار الأداء الواحد المكتمل سيما أن مهام المؤسسة كبيرة وتحمل بين طياتها مصالح شطري الوطن الفلسطيني.

وبحسب موقع المكتب الإعلامي الحكومي، فإن معروف اصطحب الوفد القادم من رام الله إلى جولة تفقدية لإدارات الوزارة، حيث تفقدوا الموظفين وسير العمل في الإدارات العامة المختلفة التابعة للوزارة وكذلك زيارة وسائل الإعلام التابعة للوزارة ممثلة بشبكة الرأي والتي تضم وكالة وصحيفة وإذاعة الرأي ووحدة التصوير والإنتاج والإعلام الجديد.

المصدر : الوطنية