شهدت مدينة رام الله وسط الضفة الغربية، افتتاح الفرع الأول لسلسة المطاعم الأميركية "بوبايز" للمأكولات السريعة، حيث تمّ قصّ الشريط بحضور باسم سهيل أحد مالكي ورئيس مجلس إدارة شركة" Pal Vision Food Investment" الوكيل الحصري لمطاعم بوبايز في فلسطين.

كما حضر حفل الافتتاح عدد من الشخصيات ورجال الأعمال والمئات من المواطنين الذين عبروا عن سعادتهم بافتتاح فرع لمطاعم "بوبايز" في مدينة رام الله.

وعقب قص الشريط، شهد المطعم إقبالاً كبيراً من المواطنين لتجربة وجبات "بوبايز" الشهيرة. حيث عبّر سهيل عن فخره بافتتاح أول فرع في فلسطين مشيراً إلى أنه سيكون نواة للتوسع في محافظات الوطن في المستقبل القريب.

وأكد أن نجاح شركته في الحصول على الوكالة الحصرية لمطاعم "بوبايز" في فلسطين هو دليل على ثقة الشركات العالمية بالمستثمر الفلسطيني، وإثبات أن السوق الفلسطينية واعدة ومنفتحة على الاستثمار، وهي فرصة لتحفيز المزيد من الشركات العالمية للاستثمار في فلسطين.

ودعا سهيل المواطنين والعائلات ومحبي وجبات "بوبايز" إلى المبادرة لزيارة الفرع الأول في فلسطين وتجربة الطعم الشهير لوجبات دجاج "بوبايز"، مؤكداً أن الشركة تخطط لافتتاح العشرات من الفروع في مختلف المحافظات خلال الأعوام القادمة.

المصدر : الوطنية