افتتحت شركة "الوطنية موبايل" اليوم الثلاثاء أبوابها رسمياً أمام المواطنين في قطاع غزة ، وسط ازدحام شديد أمام مقراتها الرئيسية في مدينة غزة.

وأعلنت الشركة أنها ستوزع شرائح مجانية على المواطنين، وبإمكان المواطنين حجز نفس أرقامهم مع تغيير في المقدمة الخاصة بالشركة.

واحتفلت الشركة مساء أمس الاثنين، في فندق "الموفبينك" شمال غزة، بإنهاء الترتيبات لإطلاق الشركة بحضور عدد من الوزراء وشخصيات اعتبارية وسياسية وإعلامية.

وأكد رئيس مجلس إدارة الوطنية موبايل محمد أبو رمضان إن دخول شركة الوطنية إلى غزة سيساعد المواطن في اختيار خدماته المفضلة وطبيعة الباقات التي يفضلها.

وعن الأسباب التي منعت الوطنية موبايل من بناء شبكة الـ G3 "الجيل الثالث" قال، إن السبب الرئيسي هو الجانب الإسرائيلي الذي يمنع دخول معداتها إلى قطاع غزة.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل ضرغام مرعي، إن اطلاق خدماتنا "لحظة تاريخية"، مبيّنًا سعي الشركة لسنوات من أجل الوصول إليها.

ووعد مرعي خلال لقاء مع " الوطنية"، المواطنين في قطاع غزة بتقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، مضيفًا "شبكتنا الأحدث والأقوى والأفضل وسيرى أهل غزة ذلك بشكل ملموس".

بدوره، أكد مدير الشركة في غزة هيثم أبو شعبان، أن الشركة درست السوق خلال الفترة الماضية وأطلقت برامج اتصالات تتناسب مع احتياجات الفرد وتسعى لتخفيض انفاقه على قطاع الاتصالات.

وقال إن المواطن في غزة سيشعر في خدمات الشركة من خلال استماله لشرائح الاتصال وسيجد نفسه يستخدم خدمات أحدث وأفضل.  

وأكد أن الشركة تعمل منذ سنوات عدة على دخول المعدات إلى غزة لإطلاق خدماتها التجارية ورغم الصعوبات التي واجهتها إلا أنها استمر في الاستثمار مرة تلو الأخرى.

المصدر : الوطنية