كشفت شركة الوطنية موبايل مساء السبت، موعد انطلاق أعمالها التجارية في قطاع غزة.

وقال الشركة في بيان صحافي وصل لـ"الوطنيـة" نسخة عنه، إنها ستطلق أعمالها صباح يوم الثلاثاء المقبل في قطاع غزة، وأنها أنهت بناء أحدث شبكة اتصالات في فلسطين، وأتمت استعداداتها لتقديم أفضل الخدمات لأهل غزة، حيث ستفتح يوم الثلاثاء معارض الشركة وشبكة وكلائها في أنحاء القطاع لاستقبال المشتركين وتقديم خدماتها لأهل القطاع.

وأكد الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل ضرغام مرعي، أن الشركة على بعد أيام قليلة من تحقيق حلمها بخدمة أهلنا في قطاع غزة بعد منعها من هذا الحق الشرعي لأعوام طويلة.

وأشار إلى أنه بانطلاقة الشركة في غزة سيتمتع أهلنا في القطاع بممارسة حقهم باختيار مشغل الاتصالات الذي يفضلونه بحرية بعد أن حرموا من هذا الحق لمدة 18 عاما.

وأضاف "قام فريقنا بجهود جبارة من أجل هذا اليوم، بدءا ببناء الشبكة ذات التكنولوجيا الأحدث، ووصولا إلى تجهيز شبكة قوية من المعارض والوكلاء والموزعين، ونعدكم بتقديم أفضل البرامج وأقوى الخدمات التي لم يشهدها السوق الغزي من قبل".

وقال مرعي إن تحقيق هذا الحلم ما كان ليكون ممكنا لولا الدعم القوي والمستمر من الشركاء المؤسسين للوطنية؛ صندوق الاستثمار الفلسطيني ومجموعة Ooredoo العالمية اللذان استثمرا مئات الملايين من الدولارات لتأسيس الوطنية موبايل وبناء شبكتها في الضفة الغربية سابقا واليوم في غزة في أكبر استثمار عرفه الوطن الفلسطيني في العقدين الأخيرين.

المصدر : الوطنية