شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات ومداهمات واسعة فجر الأربعاء، في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة ومدينة القدس طالت 18 مواطنًا.

وفي مدينة طولكرم وجنين شمال الضفة الغربية، اعتقلت قوات الاحتلال 12 مواطنًا، عرف منهم: عبد الناصر طوير من مخيم طولكرم ، وحسن رايق أبو ساري من مخيم نور شمس، ويوسف الباشا ومأمون الصباريني من ضاحية ذنابة شرق طولكرم، وعبد المجيد جودة من المدينة.

كما داهمت قوات الاحتلال بلدتي جبع وقباطة في جنين، وقامت باعتقال 7 مواطنين، منهم: لطفي طاهر ملايشة، وخطاب محمد غنام، ومعين ناصر علاونة، وغيرهم، كما قامت باعتقال الشاب مهدي شرقاوي من بلدة الزبابدة جنوب جنين.

ونقلت الوكالة الرسمية عن مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت 6 مواطنين من بلدة العيساوية وسط مدينة القدس وحولتهم إلى مركز للتحقيق.

وأكدت الوكالة، أن المواطنين الذين تم اعتقالهم عرف منهم،: فؤاد الأسمر مصطفى، وحازم سليمان مصطفى، ومحمد منصور محمود، وعبد الحي داري، والشقيقين الدكتور بلال عليان والدكتور نضال عليان.

وبهذه الاعتقالات والمداهمات أزالت قوات الاحتلال مظاهر الاحتفال بالإفراج عن الأسيرة المحامية شيرين العيساوي، حيث داهمت الحي الذي يضم منزلها، وسط تهديد بملاحقة العائلة في حال إعادة رفع الأعلام الفلسطينية، وصور الأسيرة المحرّرة على المنزل ومحيطه.

المصدر : الوطنية