كرمت جمعية قدامى اللاعبين ونادي اتحاد خان يونس صباح اليوم الأحد، حركة فتح بساحة غزة، وذلك في مكتب الحركة المركزي، تعبيراً عن الشكر للحركة وللنائب محمد دحلان على المنحة التي قدمها لهم، وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين من أجل تطوير القطاع الرياضي في قطاع غزة.

ورحب عضو المجلس الثوري لحركة فتح أسامة الفرا بالوفدين، قائلاً "عملت الأندية في سنواتٍ صعبة في ظل الحصار والانقسام".

وأكد الفرا على أن قطاع الرياضة مظلوم ومهمش، بعد أن أصبحت ممارستها مهنةً للشباب، الأمر الذي يترتب عليه زيادة الأعباء المالية على الأندية.

وكشف الفرا أن حركة فتح في ساحة غزة سيكون لها وقفتها مع قطاع الشباب والرياضة، وأن النائب دحلان يضع كل اهتمامه بقطاع الشباب، وأنه عازم على مواصلة دعم ومساندة أندية قطاع غزة.

بدوره، شكر رئيس جمعية قدامى الرياضيين عماد التتري النائب دحلان، وحثه على استمرار هذا الدعم لأنهم بحاجة ماسة في ظل الظروف الصعبة التي تعاني منها الرياضة وقدامى الرياضيين.

أما رئيس نادي اتحاد خان يونس محمد الأغا، فأثنى على لمسة الوفاء التي عكستها المنحة التي قدمها النائب دحلان لأندية قطاع غزة عامة، وللمرة الثانية خلال عامٍ واحدٍ لناديه بشكل خاص، معتبراً هذا الدعم يأتي ليؤكد حرصه على أهمية تطوير الرياضة في قطاع غزة.

 

 

المصدر : الوطنية