أقامت حركة فتح "ساحة غزة" احتفالاً في مكتبها المركزي بمدنية غزة صباح اليوم الخميس، لتوزيع منحة النائب محمد دحلان على متفوقي الثانوية العامة في الفروع المهنية والشرعية في قطاع غزة للعام الحالي.

وحضر الحفل قيادة الحركة في الساحة، يتقدمهم عضوا المجلس الثوري أسامة الفرا، وسفيان أبو زايدة، والنائب نعيمة الشيخ علي، وحشد من كوادر الحركة وأهالي الطلبة المتفوقين.

وقال الفرا "تكريم الطلبة المتفوقين هو واجب وطني، ونحن في ساحة غزة كنا السبّاقين في تقديم المنحة لكافة فئات الثانوية العامة، فقد نظمنا من قبل احتفال تكريم متفوقي الفرعين العلمي والأدبي، ونكرم اليوم متفوقي الثانوية المهنية والشرعية".

وهنأ الفرا الطلبة المتفوقين وأسرهم بهذا الإنجاز، وحثهم على المزيد من التميز والتقدم، معبراً عن فخره تجاه هذا التفوق في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا، ناقلاً تحيات النائب محمد دحلان الذي يرعى دوماً التفوق والتميّز لأبناء شعبنا في كل أماكن تواجده.

بدوره، شكر الطالب بسام الجماصي، في كلمة المتفوقين، النائب دحلان، على هذا المنحة، مؤكداً أن هذا ليس بجديد على القيادي الفلسطيني الذي يقف دائماً مع أبناء شعبه، ويثبت يوماً بعد يوم أنه أهل الثقة والمسؤولية والحفاظ على الوطن وأبنائه.

وفي نهاية الحفل قدمت قيادة الحركة دروع التقدير للطلبة والمتفوقين، كما قدمت لهم منحة التفوق من النائب دحلان وقيمتها 500 دولار لكل طالب وطالبة.

المصدر : الوطنية