افتتحت نقابة المحامين الفلسطينيين صباح اليوم الثلاثاء، الطابقين الإضافيين لمبنى النقابة  في غزة، ضمن المنحة الدولية التي قدمت من مؤسسة البنك الإنمائي الألماني "KFW" وتنفيذ برنامج الأمم المتحدة الإنمائي/برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني UNDP/PAPP.

وأوضحت النقابة أن إنشاء الطابقين يعتبر حدث هام في نهضة وتطوير إمكانيات نقابة المحامين التي أصبحت تتداخل في عدد من القضايا ذات الأبعاد الاجتماعية والاقتصادية والوطنية.

وقدم المستشار صافي الدحدوح  نائب نقيب المحامين تحيات عطوفة نقيب المحامين الفلسطينيين جواد عبيدات للحضور معبرا عن شكر مجلس النقابة  العميق لشريكها التاريخي  "برنامج الأمم المتحدة الإنمائي" وذلك للدور المتواصل في تقدم الدعم والمساندة لنقابة المحامين من أجل الإرتقاء بها والسعي لنهضتها.

وأضاف الدحدوح أن الحكومة الألمانية والشعب الألماني هو صديق قديم ومساند للشعب الفلسطيني وان تقديم الدعم السخي لنقابة المحامين جاء في اطار الحاجة الماسة للمحامين والمواطنين لتوسيع خدمات النقابة .

واثناء الجولة التفقدية عبر الوفد الألماني عن دهشته الكبيرة وإعجابه في الخدمات التي تقدمها نقابة المحامين والخدمات التي سوف تقدم من خلال البرامج والأنشطة في الطابقين الجديدين ، معبرا عن سعادته الكبيرة في تطابق الأهداف المراد تحقيقها من جراء تنفيذ البناء الجديد، وأكد الطرفان أن الشراكة سوف تبقى مستمرة في المستقبل.

المصدر : الوطنية