ألقت مباحث قسم شرطة حي باب الشعرية في القاهرة، القبض على عصابة تتزعمها سيدة تدير صفحة وهمية على "الفيس بوك"، لاستدراج بعض الراغبين في إقامة علاقات جنسية ثم تجبرهم على توقيع إيصالات أمانة والاستيلاء على متعلقاتهم.

وتلقى رئيس مباحث قسم شرطة باب الشعرية المقدم أحمد ملش، بلاغا من قهوجي يدعى إسلام .ز (23 عاماً)، مقيم في منطقة حدائق القبة يفيد بأنه تعرف على إحدى السيدات وتدعى "أم جنى"، على "فيس بوك" وتواصل معها، ثم قامت بدعوته لمقابلتها وإقامة علاقة غير شرعية معها واتفقا على التقابل بمنطقة الظاهر، وأثناء وصوله فوجئ بشخصين هدداه بـ "مطواة" وقاموا باصطحابه لمنزلهم والاعتداء عليه بسلاح أبيض محدثين إصابته وأجبروه على التوقيع على 3 إيصالات أمانة واستولوا منه على هاتفه المحمول.

وكشفت تحريات الرائد عبد الرحمن رجائي، معاون مباحث القسم، صحة البلاغ المذكور، وتوصل إلى أن وراء ارتكابها كل من "دينا.ع"، 24 سنة، ربة منزل، و"عمرو.م"، 31 سنة، كهربائي سيارات، و"أحمد.ع"، 29 سنة، عامل أحذية.

 وأسفرت الأكمنة الأمنية عن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، سلم المتهمون 3 إيصالات أمانة عليها ببصمة المجني عليه والهاتف المحمول المستولى عليه والسلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة بمسكنهم.

وعقب ذلك، أمر مدير مباحث القاهرة اللواء محمد منصور، بتطوير مناقشتهم للتوصل إلى مدى ما ارتكبوه من وقائع أخرى مماثلة. تحرر محضر بالواقعة أحاله اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر : موقع مصراوي