قال رئيس مجلس إدارة شركة "الوطنية موبايل" محمد أبو رمضان، إن الترتيبات الحالية التي تجريها الشركة استعداداً لبدء التشغيل الفعلي لخدماتها في قطاع غزة، تسير في طورها النهائي، متوقعاً أن يشهد شهر تشرين الثاني المقبل بدء إطلاق خدمات الشركة في محافظات عزة.

وأكد أبو رمضان في حديث لـصحيفة "الأيام" أهمية المزايا والخدمات المتميزة التي ستوفرها "الوطنية موبايل" لمشتركيها في القطاع، مبيناً أن الشركة أعدت لمناسبة دخولها إلى سوق غزة برنامجاً يشتمل على جملة من الحوافز والمزايا التي لم تكن متوفرة في السابق لمستخدمي الاتصالات الخليوية.

وأوضح أن كافة الأمور والترتيبات تسير على قدم وساق، فبعد أن باشرت الشركة تشييد وبناء أحدث شبكة اتصالات في قطاع غزة، وإدخال المعدات والتجهيزات اللازمة، فإنها تعمل حالياً على استكمال اختيار الموظفين وإعدادهم وتجهيز نقاط البيع وكل ما يتعلق بالترتيبات النهائية اللازمة لإطلاق الخدمات في غزة خلال الفترة القريبة القادمة.

وبين أبو رمضان أن تشغيل الجيل الثالث ما زال ممنوعاً في قطاع غزة، لافتاً إلى أن "الوطنية موبايل" باشرت منذ فترة العمل على بناء شبكة الجيل الثالث في الضفة الغربية تمهيداً لانطلاقها مع نهاية العام الحالي في محافظات الضفة.

المصدر : الوطنية