أعلنت مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى مواعيد سفر وتنقل حجاج برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين من ذوي الشهداء في قطاع غزة.

وذكر مسؤول المؤسسة في غزة محمد جودة النحال، أن تجمع الحجاج سيكون غداً الأحد 27/08/2017م الساعة السادسة صباحاً أمام مقرات المؤسسة المنتشرة في المحافظات الخمس.

وأوضح النحال أن انطلاق حافلات الحجاج باتجاه معبر رفح البري سيكون ما بين الساعة السابعة والسابعة والنصف صباحاً، لإتمام كافة الإجراءات لدى الجانب الفلسطيني من معبر رفح البري، ومن ثم التوجه نحو الجانب المصري من المعبر بعد فتح البوابات من قبل الجانب المصري.

وتوقع أن يصل الحجاج إلى مطار القاهرة الدولي ما بين الساعة الحادية عشر ليلاً والواحد من صباح يوم الإثنين 28/08/2017 م، مضيفاً أن سفر الحجاج من مطار القاهرة الدولي باتجاه مطار جدة الدولي سيتم على رحلتين الأولى الساعة السابعة صباحاً والرحلة الثانية الساعة الثامنة صباحاً، وسوف تستغرق الرحلة الواحدة مدة ساعة وخمس وثلاثون دقيقة.

كما توقع النحال أن يصل الحجاج إلى مكان إقامتهم في مكة المكرمة قبيل عصر يوم الإثنين 28/08/2017 ، وذلك بعد الانتهاء من جميع إجراءات وصول الحجاج في مطار جدة الدولي.

وشكر كل الجهات في المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية التي تعمل من أجل تسهيل رحلة الحجاج، كما تقدم بالشكر لسفارة فلسطين بالقاهرة، وفي مقدمتهم السفير جمال الشوبكي والدكتورة نداء البرغوثي وكافة العاملين في السفارة.

وتقدم النحال، بالتهنئة للحجاج الذين تم ترشيحهم لهذه المكرمة من أسر الشهداء هذا العام، وتمنى لهم حجا مبروراً وسعياً مشكوراً.

المصدر : الوطنية