كشف قسم التحقيقات في الإدارة العامة للمرور في غزة عن تفاصيل الحادث الأليم الذي وقع مساء أمس الأحد غرب المدينة وأدى لمصرع سيدة وطفلتها.

وأفاد مفتش تحقيقات حوادث المرور فهد حرب أنه وعند الساعة 10 مساءً واثناء قيام سائق يدعى (ا.ب) بقيادة مركبته من نوع هونداي ومتجهاً بها من الشمال تجاه الجنوب على شارع الرشيد "الطريق الساحلي" ولدى وصوله مقابل منتجع "كريزي ووتر" قام بصدم سيدة وبرفقتها ابنتها الطفلة اثناء محاولتهن قطع الطريق من الشرق باتجاه الغرب.

وأضاف حرب أن هذه الصدمة أدت إلى اندفاع السيدة والطفلة من قوة الصدمة وارتطامهما بالارض على بعد 15 متر بعد الصدمة، مبيناً أنه تم نقل السيدة والطفلة جثث هامدة من مكان الواقعة علاوة عن اضرار مادية جسيمة بالمركبة من اثر الصدمة.

وأكد حرب أن السائق قام باستعمال الفرامل بمسافة 30 متر قبل الصدمة مع وجود قوة صدمة بمقدمة المركبة مع الضحايا، مبيناً أن السائق كان يقود المركبة وقت الحادث بسرعة جنونية وزائدة عن الحد المسموح به قانونا وقام باستعمال الفرامل بعد فوات الفرصة المواتية لمنع وقوع الحادث.

وقال حرب إنه تم التعرف على وفيات حادث أمس وهما " ياسمين زكي بكير "السكني" تبلغ من العمر 28 عاماً، حبيبة محمد بكير "السكني" تبلغ من العمر عام واحد من سكان مدينة غزة".

المصدر : الوطنية