ينتظر ملايين المشاهدين حول العالم يوم غدٍ الاحد بفارغ الصبر، فهو اليوم الذي سيتجدد فيه اللقاء الكروي الأشهر في العالم بين ريال مدريد وبرشلونة فيما يعرف باسم "الكلاسيكو".

وسيلتقي الفريقان مساء غدٍ الأحد على ملعب "الكامب نو" معقل الفريق الكتالوني، لحساب مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني الذي يجمع ريال مدريد بطل الدوري، وبرشلونة بطل الكأس.

وسبق أن التقى الفريقان قبل أقل من شهر في مباراة ودية جمعتهما ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية الودية التي أقيمت في الولايات المتحدة الأميركية.

بدورها، أعلنت عدة قنوات عربية "مفتوحة" عن نقلها لمباراة الكلاسيكو الإسباني الشهير، من خلال شاشاتها الغير مشفرة.

وأوضحت قناتي "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية و "أون سبورت الرياضية" المصرية عن نقلهما لمباراة كلاسيكو الأرض.

وبينت قناة ON SPORT  التي تبث على التردد10853 H 27500 أنها ستنقل المباراة حيث سيتولى المعلق مدحت شلبي التعليق على القناة الصوتية الأولى، والمعلق السعودي فهد العتيبي على القناة الصوتية الثانية.

أما القناة الثانية فهي أبو ظبي الرياضية 1 والتي تبث على التردد 12227 H 27500 وسيتولى المعلق علي سعيد الكعبي التعليق على القناة الصوتية اﻷولى والمعلق المصري عصام عبده على القناة الصوتية الثانية.

يشار إلى أن مباراة الكلاسيكو ستبث عند الساعة 11 مساءً بتوقيت فلسطين، في حين أن مباراة الإياب ستقام يوم الأربعاء المقبل على ملعب "البرنابيو" معقل ريال مدريد.

المصدر : الوطنية