نشرت صحيفة Mujer Hoy الإسبانية المتخصصة بالنجوم والغناء، لائحة بأكثر الرّجال جاذبية ووسامة في العام 2017، وفق تقييم خبراء استطلعت المجلة أراءهم، وإليكم القائمة:

  1.  جورج كلوني
    وفقاً للدكتور جوليان دي سيلفا، والنسبة الذهبية (الرقم الرياضي للجمال)، فإن جمال القرن الحادي والعشرين الذي يميز الممثل جورج كلوني أهَّله ليكون الرجل الأكثر وسامة في العالم.
  1. برادلي كوبر

حسب الدكتور دي سيلفا، يحتل الممثل الأميركي برادلي كوبر المركز الثاني ضمن هذه القائمة، وهو قريب جداً من نسبة الكمال والجمال الذي يميز جورج كلوني، وذلك وفقاً لقائمة العشرة الأوائل لأكثر الرجال وسامة في العالم.

  1. براد بيت

يحتل الممثل والمنتج الأميركي براد بيت المركز الثالث ضمن قائمة الرجال الأكثر وسامة، بجمال يقارب 90% إلى المثالية والكمال، الذي يمثله الإغريق وفقاً للرقم الذهبي.

لكن الممثل الوسيم عزل نفسه، وعزف عن الظهور العلني، وبات يعيش خلوة في مرسم فني بلوس أنغلوس، يداوي جراح قلبه الكسير من ألم الفراق عن أنجلينا جولي، حسب تقرير رصدته الصحيفة البريطانية ذاتها.

ووصل الممثل، الأب لـ 6 أطفال، هذا الأسبوع، ليعيش في معتزله الفني، لكن الصور التي ظهرت لا تمت بصلة إلى الرجل الذي قيل عنه يوماً ما، إنه أكثر الرجال وسامة وجاذبية؛ إذ بدا أشبه بشبح مقابل صورته القديمة التي عهدناها.

  1. هاري ستايلز

ووفقاً للدكتور دي سيلفا، فإن هاري ستايلز هو أول فتى شاب ضمن هذه القائمة. فقد نجح هذا المغني في احتلال المركز الرابع من القائمة.

ستايلز هو أحد أشهر أعضاء الفريق الغنائي One Direction، وهو أحد المشاركين في فيلم Dunkirk الذي يعرض حالياً في دور العرض العالمية.

  1. ديفيد بيكهام

أسهمت صورة الـ"جنتلمان" المعاصر في نجاح اللاعب ديفيد بيكهام في احتلال المركز الخامس، ووفقاً للدكتور دي سيلفا، فإن هذا الرجل يتميز بشكل وجه جميل جداً.

ومن المعروف أن لاعب ريال مدريد السابق هو زوج المغنية السابقة فيكتوريا بيكهام، التي كانت إحدى عضوات فريق Spice Girls الغنائي.

  1. ويل سميث

يحتل الممثل الأميركي ويل سميث المركز السادس من القائمة، بنسبة بلغت حوالي 88.88% من الكمال، مقارنة بالمجموع الكلي للنسبة الذهبية.

  1. إدريس إلبا

يصنَّف الممثل البريطاني إدريس إلبا في المركز السابع، برصيد لا يستهان به من الكمال البارز على وجهه.

  1. رايان غوسلينغ

رايان غوسلينغ هو الممثل الكندي، الذي ترغب فيه الكثير من الأمهات كابن لهن، (والكثيرات منّا، كزوج).

غوسلينغ هو بطل عدد من أشهر الأفلام الأميركية، مثل: The Notebook، و La La Land الحاصل على العديد من جوائز الأوسكار 2017.

  1. زين مالك

من المعروف عن المغني البريطاني زين مالك خروجه صحبة أكثر النساء جمالاً في العالم، وهي عارضة الأزياء الأميركية جيجي حديد.

  1. جيمي فوكس

اختتمت هذه القائمة مع الممثل والمغني الأميركي جيمي فوكس، الذي يتميز بجمال مثالي، بنسبة تقدر بحوالي 85.46%

المصدر : هاف بوست عربي