دشنت شركة بشير السكسك وشركاه مساء أمس الأربعاء، فرع جديد في شمال قطاع غزة وهو الثالث في القطاع .

وأدخلت الشركة فرعها الثالث الجديد لتعزيز حضورها في دعم البنية التحتية في مناطق الشمال، بالإضافة إلى توسيع خدماتها لأكبر عدد ممكن من المواطنين في قطاع غزة، وفق المدير التنفيذي للشركة نعيم السكسك.

وقال السكسك، إن شركته تتكون من 320 موظف، حيث لديها مصنعًا للأنابيب البلاستيكية هو الأكبر على مستوى فلسطين بواقع 9 خطوط إنتاج.

وأضاف السكسك، "الكثير من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي كانت تتطلب منا أن ننتشر بشكل أكبر في مناطق الشمال، لذلك صممنا على فتح عدة أفرع للتخفيف من احتياجات الموطنين هناك، وذلك بعد دراسة السوق وجدوى المشروع " .

وأوضح أن شركة السكسك كانت عبارة عن محل سباكة صغير يحتوي على بعض الوصلات والقطع أما الآن توصلت الشركة هذا الحجم الكبير في الرواج والتجارة، بواقع 5200 صنف تقريبًا من أدوات السباكة وغيرها من أدوات البنية التحتية.

وتابع "ثقة الزبون والسواعد الشبابية أدت إلى رفعة الشركة لهذا المستوى".

من جانبه، أكد وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة إن منطقة شمال غزة تحتاج الكثير للتطوير ونعم لها في هذا المشروع الذي يرفع رأس كل الشعب الفلسطيني.

بدوره، أشاد رئيس أمناء جامعة الأزهر في غزة عبدالرحمن حمد، بخدمات شركة السكسك، مؤكدًا أنها تطورت بشكل كبير وأصبحت تتعامل مع نحو  آلاف سلعة في كافة القطاعات كما أنها أصبحت تغطي كافة احتياجات الشعب الفلسطيني.  

وحضر الحفل عدد كبير من الشخصيات الاعتبارية وكبار الوجهاء من مختلف محافظات القطاع، إضافة إلى الشخصيات الحكومية والرسمية.

المصدر : الوطنية