كرم النائب عن حركة فتح محمد دحلان ظهر اليوم الاثنين، الزهرة شهد عبد السلام دلول، التي حاكمت الاحتلال على طريقتها، بأسلوب عفوي مفعم بالشعور الوطني، في مقطع فيديو بثته الفضائيات ومواقع التواصل الاجتماعي.

ولاقت الطريقة التي تحدثت بها دلول، صدى واسع من التشجيع والتعاطف والاستحسان، خصوصاً أن المقطع ارتبط بالعدوان الإسرائيلي على غزة عام 2014، وما صاحبه من دمار هائل وضحايا بالآلاف.

وقدم عضو المجلس الثوري لحركة فتح أسامة الفرا، رفقة عدد من أعضاء وقيادة الحركة في "ساحة غزة" درعاً تقديراً للزهرة شهد، وهدية مقدمة من النائب دحلان، بعد أن أسهبوا في الثناء على أدائها، متمنين لها مستقبلاً زاهراً في وطن ينعم بالحرية والسلام.

وخاطب الفرا الزهرة شهد قائلاً: " كان لكلماتك على معنويات الجمهور ما يفوق أداء المقاتلين على الأرض، كلمات شدّت العزائم ورفعت المعنويات وأثارت الهمم".

وأضاف: "فلسطين فخورة بك، والنائب محمد دحلان استوقفه جميل صنيعك، وهو يوجه لك الثناء ويؤكد الاستمرار في رعاية طموحك ومواصلتك طريق المثابرة والاجتهاد".

بدورها، شكرت الزهرة شهد دلول النائب دحلان على هذه اللفتة الكريمة، وأثنت وعائلتها على هذا التكريم من شخصية قيادية بحجم النائب دحلان، مع التأكيد على الاستمرار في طريق الإبداع والتميز في المستقبل.

 

المصدر : الوطنية