سلم اتحاد الكرة الطائرة الملابس الرياضية الخاصة بدوري "جوال" لأندية الدرجة الممتازة, إضافةً لمبلغ (1000) دولار، لأندية الجمعية العمومية المشاركة في البطولة التي ستنطلق عصر اليوم الإثنين، وذلك في الاحتفال الذي جرى بفندق المتحف على شاطئ بحر غزة مساء أمس الأحد.

وحضر الحفل نائب رئيس اتحاد كرة الطائرة عبد السلام هنية، ومدير العلاقات العامة بشركة جوال مهند الحلبي، بالإضافة لأعضاء ولجان اتحاد السلة.

وعبر هنية عن شكره وتقديره لمجلس إدارة شركة جوال، كما قدم شكره الجزيل لأعضاء الاتحاد، وكافة اللجان العاملة، مثنياً على تفانيهم في عملهم، وتنفيذ أجندة الاتحاد، والتي وضعها فور انتخابه من قبل الجمعية العمومية للعبة الكرة الطائرة.

وأكد هنية أن الاتحاد يستعد بشكل جدي لمباراة تحديد بطل كأس فلسطين، والتي ستجمع ما بين سنجل بطل المحافظات الشمالية، وفريق شباب جباليا بطل المحافظات الجنوبية.

ونوه هنية إلى أن بطولة الدوري الممتاز ستنطلق في موعدها المحدد، وفي حال دخول بعثة فريق سنجل، ستكون الأولوية لإقامة اللقاء حال وصوله.

وعن المبلغ المقدم لأندية دوري الدرجة الممتازة قال هنية :"نعلم أن هذا مبلغ بسيط جداً، ولكننا في الاتحاد نحاول بقدر استطاعتنا أن نساهم في التخفيف من الأعباء الكبيرة التي تتحملها الأندية، ونسعى على الدوام من أجل زيادة المبالغ من خلال محاولاتنا المستمرة لجلب الدعم.

ونوه هنية إلى أن الاتحاد سيحاول العمل على زيادة عدد فرق دوري الدرجة الممتازة، حيث قال :"اعتمدنا في لجان الاتحاد هذا الموسم عملية الهبوط، والتي تم الغاؤها الموسم المنصرم، وسيهبط فريقين إلى دوري الدرجة الأولى، وندرس عملية صعود (4) فرق في الموسم المقبل".

وأشار إلى أن جوال والاتحاد سيقدمان مكافأة مالية للمراكز الثلاثة الأولى، حيث سيحصل الفائز بالدوري على مبلغ (3000) دينار أردني، والوصيف على مبلغ (2500)، فيما سيحصل صاحب المركز الثالث (1400) دينار.

 

المصدر : الوطنية