تفاهم وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم والرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل ضرغام مرعي، وذلك لرعاية  إعلان نتائج امتحان الثانوية العامة "الإنجاز" من خلال توقيع مذكرة تقضي بذلك.

وتمنح الوزارة الحق لشركة الوطنية بإرسال نتائج امتحان الإنجاز عبر الرسائل القصيرة "SMS"، على أن يخصص الناتج المالي من رسائل النتائج لصالح تمويل مشاريع تربوية تشتمل على تغطية بعض المشاركات الخارجية في المسابقات الدولية، كما جاء في المذكرة.

وحضر مراسم التوقيع، وكيل الوزارة بصري صالح، والوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية فواز مجاهد، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم مخالفة، والقائم بأعمال مدير العلاقات الدولية والعامة نيفين مصلح، ورئيس قسم الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة في الوطنية موبايل شادي القواسمي وليندا جابر.

وأكد صيدم على الشراكة القوية مع شركة الوطنية موبايل من خلال توقيع العديد من الاتفاقيات التي تهدف لخدمة القطاع التربوي، إضافة للبرامج التعاونية المشتركة التي تنفذ بين الجانبين.

وثمن صيدم دور الوطنية وحرصها على تقوية التعاون مع الوزارة، والذي يجسد روح الانتماء والمسؤولية اتجاه القطاع التعليمي والمجتمع.

بدوره، قال مرعي إن هذه الشراكة ليست الأولى بين الوطنية موبايل ووزارة التربية والتعليم العالي، وذلك "إيمانا برسالة العلم والتعليم التي جعلتنا من أوائل الداعمين للوزارة من خلال عدة برامج قمنا برعايتها مثل برنامج النشاط الحر في المدارس الحكومية، ومبادرة واجبنا لدعم الطلبة في مدينة القدس"، على حد تعبيره.

وأشاد مرعي بجهود الوزارة وسعيها الدؤوب لتطوير المنظومة التربوية، من خلال خطوات تطويرية ملموسة والتي تهدف لإحداث نقلة نوعية على هذا الصعيد.

وأكد أن الوطنية موبايل لن تدخر جهدًا لمساندة الوزارة في مساعيها المميزة لخلق نظام تعليمي يصنع المعرفة ويتماشى مع روح العصر والتطورات المتلاحقة على الصعيد العالمي.

 

المصدر : الوطنية