أجرى نواب كتلة فتح البرلمانية، زيارات لعدد من المؤسسات الوطنية في غزة، والتي كان أخرها زيارة مستشفى الشهيد محمد الدرة للأطفال.

قدم النواب خلال الزيارة هدية للمستشفى عبارة عن جهازين حاسوب بتمويل من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان للأعمال الإنسانية.

وأجرى الزيارة النائب نعيمة الشيخ علي، ورجائي بركة ويحيى شامية وإبراهيم المصدر ومكتب النائب أشرف وماجد أبو شمالة وعبد الحميد العيلة .

ووجه النائب رجائي بركة تحية والشكر للمؤسسات الفلسطينية الطبية العاملة في قطاع غزة في ظل الظروف الإنسانية التي يعيشها القطاع نتيجة للحصار المفروض عليه.

وأشار إلى أن النواب هم عين قيادة حركة فتح في الخارج وعلى رأسهم النائب محمد دحلان لنقل معاناة الناس والعمل من أجل حل ما أمكن منها بالتعاون مع الأصدقاء والأشقاء العرب وعلى رأسهم دولة الإمارات العربية التي نكن لها وشعبها وقيادتها كل التقدير والاحترام.

من جانبها، قالت النائب نعيمة الشيخ علي إن هذه الزيارة تأتي استكمالا لسلسلة من الزيارات الدورية التي يجريها النواب كل عام من أجل الإطلاع على أوضاع عدد من المؤسسات الوطنية وعلى رأسها المؤسسات الصحية التي يوليه النواب اهتمام خاص لما تقدمه من خدمات لكافة أبناء شعبنا دون تميز وهو قطاع إنساني يستحق المساندة من باقي قطاعات شعبنا.

ولفتت إلى أن الهدايا التي يقدمها النواب هي بناء على طلب هذه المؤسسات واحتياجاتها التي قدموها للنواب في وقت سابق، معربة عن أملها بأن يستطيع النواب تقديم احتياجات أكبر وعلى مدار العام.

من جهته، أعرب النائب يحيى شامية عن سعادة النواب بالتواجد في هذه الصروح الطبية العاملة في القطاع رغم شح الإمكانات.

كما قدم النائب شامية شكره لدولة الإمارات ومؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان على وقوفهما الدائم مع الشعب الفلسطيني في كثير من المحطات ماديا ومعنويا.

من جانبه، شكر مدير مستشفى الدرة للأطفال ماجد حمادة النواب على الزيارة والهدية التي قدموها.

وشكر مؤسسة الشيخ خليفة بن زياد أل نهيان، معربا عن تقديره لكل إسهام يساعد في تحسين أداء المستشفى ويساعد في التخفيف عن المواطنين.

المصدر : الوطنية