تنبأت دائرة الأرصاد الجوية اليوم الاثنين، أن يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف، حيث لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت الدائرة، أن يكون الجو يوم غد الثلاثاء، غائمًا جزئيًا الى صاف، دون أن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

أما اجواء يوم الأربعاء فتكون غائمة جزئيًا الى صافية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الخميس المقبل، غائمًا جزئيًا الى صاف، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف الى متوسط  ارتفاع الموج.

المصدر : الوطنية