فاز المواطن منذر أبو سليمان من سكان مخيم النصيرات وسط قطاع غزة بسيارة من نوع "أوبل كورسا 2017" خلال مشاركته في برنامج مسابقات "كاش ملك" الذي يقدمه تلفزيون فلسطين.

وشكر أبو سليمان تلفزيون فلسطين، والقائمين على البرنامج، موضحا أنه يمثل إضافة نوعية في الرسالة الإعلامية الهادفة.

كما فاز الليلة العديد من المواطنين العرب من الإمارات وقطر والولايات المتحدة الأميركية بجوائز نقدية، في وقت تلقى البرنامج سيلا من الاتصالات من مختلف قارات العالم.

ويقدم تلفزيون فلسطين برنامج مسابقات "كاش ملك" هو الأول من نوعه على مستوى الوطن، وبطريقة تلفزيونية مشوقة يجري خلاله السحب على 10 سيارات "أوبل كورسا 2017" خلال شهر رمضان المبارك، إضافة إلى آلاف الهدايا والجوائز النقدية والعينية.

ويأتي إنتاج وتنفيذ برنامج "كاش ملك" بالتعاون بين فضائية فلسطين وشركة"Cut Media Production".

وقال مدير عام البرامج في تلفزيون فلسطين خالد سكر، إن برنامج المسابقات هو الأضخم محليا في تاريخ التلفزيون ويجري كل ثلاثة أيام السحب على سيارة "أوبل كورسا" مقدمة من تلفزيون فلسطين".

وأضاف "أن هذا البرنامج يقدم عشرات الجوائز العينية القيمة جدا، منها تذاكر سفر سياحية إلى تركيا، وشاشات عرض ضخمة، وأجهزة مختلفة بالإضافة لجوائز مالية نقدية".

وأوضح سكر أن البرنامج خلق حركة غير مسبوقة وضجيجا إيجابيا في المجتمع الذي تفاعل بشكل كبير معه، فهو يقدم معلومات قيمة للجمهور، كما أن الأسئلة المطروحة فيه لديها بعد وطني، وهو الأول على مستوى فلسطين من حيث المضمون والشكل البرامجي الحديث، واللغة البصرية العالية والأداء الرشيق الذي يعتمد الخفة، والإيقاع السريع الذي يتناسب مع طبيعة هذا النوع من البرامج.

يذكر أن برنامج "كاش ملك" يأتي في بث مباشر على قناة فلسطين الساعة 11 مساء بتوقيت القدس، من إخراج عوني شتيوي، وتقديم عماد حوشية ويارا أبو هلال، حيث شهد البرنامج تفاعل كبير من المجتمع منذ انطلاق أولى حلقاته، فهو يقدم معلومات قيمة للجمهور، كما أن الأسئلة المطروحة فيه لديها بعد وطني.

المصدر : الوطنية