نفى الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، حسام بدران، ما تناقلته وسائل الإعلام حول طلب قطر مغادرة عدد من قيادة حماس الأراضي القطرية.

وقال بدران في تصريح صحفي الأحد :"إن ما تناقلته بعض وسائل الإعلام مؤخرا من تقارير مغلوطة ومزاعم حول لائحة قدمتها قطر بأسماء عدد من قيادات حماس وأنها طلبت مغادرتها الأراضي القطرية".

وأضاف بدران "أن هذا كلام يجافي حقيقة الواقع، وهو يتقاطع مع وسائل إعلام اعتادت ترويج معلومات وأخبار غير صحيحة عن الحركة بغرض تشويه الصورة، ومحاولة التأثير على علاقات الحركة الخارجية".

وثمن الدور الإيجابي الثابت والمتواصل الذي تقوم به دولة قطر في دعم شعبنا الفلسطيني وإسناد قضيته العادلة، وخصوصا إعمار غزة ودعم صمود أهلها.

وأكد الناطق باسم الحركة أن حماس ستبقى رأس الحربة في مواجهة الاحتلال وستظل بوصلتها واضحة وثابتة نحو القدس رغم كل العقبات والتحديات.

وشدد على مواصلة الحركة للمقاومة جنبا إلى جنب مع كل فصائل شعبنا، مستندين إلى جماهير شعبنا المرابط، التي تحتضن المقاومة وتشكل الرافعة الأساسية للمشروع الوطني الفلسطيني، ولدعم كل الأحرار في العالم وفي مقدمتهم أمتنا العربية والإسلامية الشعبية والرسمية.

المصدر : الوطنية