تجول رئيس الوزراء رامي الحمد الله صباح السبت، داخل قاعات امتحانات الثانوية العامة، وذلك لمتابعة سير تقديمها مع البدء بتطبيق النظام الجديد لها "الإنجاز".

ورافق رئيس الوزراء في الجولة على مدرسة بنات الساوية الثانوية في قرية الساوية بمحافظة نابلس، محافظ محافظة نابلس اللواء أكرم الرجوب، ووزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، وعدد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية.

وهنأ الحمد الله باسم الرئيس محمود عباس والقيادة والحكومة، أسرة التربية والتعليم لاتباع نظام الثانوية العامة الجديد "الإنجاز"، والذي يأتي ضمن التدخلات الحكومية نحو عملية التغيير على النظام التعليمي بشكل تراكمي سيشمل أيضا نوعية وجودة التعليم بالإضافة إلى تغيير المناهج.

وأضاف "يتقدم اليوم للامتحانات 72 ألف طالب في 623 قاعة في كافة محافظات الوطن والقدس الشرقية، بالإضافة إلى مدارسنا في الخارج في قطر وبلغاريا ورومانيا، واتمنى لهم كل النجاح والتوفيق والتميز".

وشكر معلمات ومعلمي فلسطين، والكوادر العاملة في وزارة التربية والتعليم، واللجان الفنية، واللجنة المشرفة على الامتحانات، والمراقبين والمصححين، والمؤسسة الأمنية وكافة المؤسسات الشريكة، على الجهود المبذولة لضمان سير عملية عقد امتحانات الثانوية بشكل منظم ودون أي معيقات.

المصدر : الوطنية