حقق إتحاد الشجاعية فوز ثمين وغالي على خدمات رفح، بأربعة أهداف مقابل هدف نظيف على ملعب رفح البلدي ضمن الأسبوع الثاني عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز لاندية قطاع غزة. وإعتمد المنطار منذ بدء الشوط الاول على الثلاثي حسام وادي و علاء عطية و يسار الصباحين، ليترجم هذا التناغم بهدف أول في الدقيقة 18 من خلال حسام وادي.

تسلسل الأهداف إستكمله فضل قنيطة محرزا الهدف الثاني  للشجاعية في الدقيقة 30، لكن الرد جاء سريعا ضمن محاولات لتقليص الفارق في الدقيقة31 من خلال المهاجم ابراهيم الحبيبي لصالح الاخضر الرفحي.

وتواصلت المفاجاءات ماقبل الدقائق الاخيرة للشوط الأول، ضمن أحداث ساخنة متتالية، فقد شهدت الدقيقة 38 طرد للاعب الشجاعية قنيطة بعد إعتدائه وبشكل خشن على لاعبي خدمات رفح.

ومع بداية الشوط الثاني، إستغل الاخضر الرفحي النقص العددي للمنطار محاولا إستثمار كل الفرص المتاحة وصولا للمرمى، إلا أن سالم وادي لاعب الشجاعية فرمل زحف لاعبي الخدمات بهدف ثالث في الدقيقة 63 عبر ضربة رأسية متقنة.

سيناريو الدقائق الأخيرة من اللقاء ختم برباعية، عبر يسار الصباحين في الدقيقة 72، ليؤكد بهذا النتيجة على  أحقية أبناء السويركي بنقاط المباراة.

هذا الفوز المستحق للمنطار رفع رصيده الى 24 نقطة في صداراة الدوري الممتاز، مستغلاً خسارة غزة الرياضي في إفتتاح مباريات الجولة الثانية عشر من البطولة، بينما تجمد رصيد الأخضر الرفحي عند النقطة 20 في المركز الرابع.

المصدر :