صرف المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين المستحقات المالية الدورية "للأسر المتعففة وذوي الاحتياجات الخاصة، والمكفولين بواسطة جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة. 

وأشاد المدير التنفيذي منذر أبو سعيد بالدور الذي تقوم به جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة لإغاثة أشقائهم الفقراء والمحتاجين من الشعب الفلسطيني، مؤكداً أن هذه الكفالات تأتي في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها جمعية الشارقة الخيرية لرفع بعض المعاناة عن كاهل الأسر الفقيرة والمحتاجة.

وأوضح أبو سعيد أن المجلس العلمي قام بتسليم الكفالات المالية لفئة الأسر المتعففة، مشيراً إلى أن هذه الكفالات توزع بشكل دوري لتمكنهم من توفير بعض حاجياتهم الضرورية والهامة مما يخفف عن كاهلهم أعباء الحياة القاسية وتمكنهم من العيش الكريم مع قرب حلول شهر رمضان الفضيل.

وفي ذات السياق، أكد أبوسعيد أن المجلس العلمي قام بصرف الكفالات المالية لذوي الاحتياجات الخاصة، لتوفير بعض متطلباتهم الصحية والإنسانية بقدر المستطاع والتقليل من شعورهم بالنقص والحرمان وإشعارهم بأنهم محل للاهتمام أسوةً بغيرهم داخل المجتمع الفلسطيني، لافتاً إلى أن هذه الكفالات تأتي عن دورة 01 يناير-2017م إلى 31- مارس-2017م.

وتخلل تسليم الكفالات المالية توزيع كتيب:" الإلمام بأحكام الصيام" على الأسر حيث يحتوى على أهمية فضائل والأحكام المتعلقة بشهر رمضان، والبذل والعطاء في فعل الخيرات والجد والاجتهاد، ويُعرف بمسائل الصيام وأركانه، وشروطه وواجباته، وآدابه، وبذل الصدقات والزكاة، وغيرها من الأعمال المستحبات.

 

المصدر : الوطنية