اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية، 17 مواطنًا من مناطق وأنحاء متفرقة في الضفة الغربية المحتلة.

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين من مدن الخليل وبيت لحم والقدس ورام الله وقلقيلية ونابلس.

وبالتفاصيل، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين رسلان أبو قويدر، ومجد أبو قويدر من بلدة الدوحة من مدينة بيت لحم، إضافة لاعتقالها الشاب محمد زياد عرفة من مخيم الدهيشة.

واندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال خلال فترات الليل أسفرت عن عدد من الاعتقالات والإصابات بين صفوف الشبان.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد العزيز فريد حسين من بلدة عزون قضاء قلقيلية، كما اعتقلت حمزة أحمد يامين من قرية تل قضاء نابلس.

أما في مدينة الخليل المحتلة، فاعتقلت قوات الاحتلال عبد الكريم زين في بلدة يطا جنوب المدينة، وداهمت قوات الاحتلال فجر اليوم منطقتي عصيدة والمنطقة الصناعية في بيت أمر شمال الخليل واعتقلت شابين بعد مداهمة منازل.

وافاد الناشط الاعلامي محمد عياد عوض، أن قوات الاحتلال اقتحمت ثلاثة منازل قام جنود الاحتلال بتفتيشها والعبث بمحتوياتها قبل اعتقال الشابين عزيز محمود محمد اخليل " 26عاما" ومحمد نعمان محمد مطلق زعاعيق "23 عاما".

وأضاف " كما تم تسليم تبليغ للأسير المحرر محمد زهير محمود العلامي "22 عامًا" والمفرج عنه قبل شهر لمراجعة مخابرات الاحتلال في معسكر عصيون شمال بيت امر".

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عز نجل الشهيد مصباح أبو صبيح قرب حزما شمال شرق القدس المحتلة، واعتقلت الفتاة أحلام المالوخ بعد اقتحام قرية قراوة بني زيد قضاء رام الله.

وسلمت قوات الاحتلال الأسير المحرر معتصم أيوب جبر بلاغا لمقابلة مخابراتها عقب اقتحام منزله في بيت جالا وتخريب محتوياته.

المصدر : الوطنية