أكد مكتب إعلام الأسرى انضمام كوكبة جديدة من الأسرى في سجون الإحتلال إلى إضراب الحرية والكرامة الذي دخل أسبوعه الثالث على التوالي.

وأوضح أن مجموعة من الأسرى التابعين للفصائل الفلسطينية في سجون الاحتلال قرروا الإنضمام إلى الإضراب وعلى رأسهم الهيئات القيادية.

وبين المكتب أن كوكبة من أسرى حركة حماس سينضمون للإضراب متمثلين بـ " نائل البرغوثي، عباس السيد( نائب رئيس الهيئة القيادية العليا لأسرى حماس)، حسن سلامة، الصحفي محمد القيق، عايد دودين، توفيق ابو عرقوب ( منسق الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت)، فايز حامد، زياد عواد، طارق ادعيس، فادي حمد، ابراهيم ابو سرور، طاهر عطوة، رجب الطحان، محمود ردايده، محمد عطيوي، حمزة العباسي، فراس نصار".

كما ستنضم مجموعة من أسرى حركة الجهاد الإسلامي للإضراب وهم "زيد بسيسي ( رئيس الهيئة القيادية العليا لأسرى الجهاد)، تميم سالم، محمد عارضة، محمد عبد الحميد، سعيد الطوباسي، محمود كليبي، إياد أبو هاشم، منيف أبو عطوان، عبد الرحمن أبو لبده، عبد الرحيم ريان، أحمد الشنا، حمزة الحاج محمد، عمر أبو الرب، مجدي ياسين، عدنان أبو ساري، أحمد بسيسي".

وستشرع كذلك مجموعة من أسرى الجبهة الشعبية بالإضراب وهم "الأمين العام أحمد سعدات، عاهد ابو غلمي، ثائر حنيني، محمد رمضان، رامي الحلبي، حكيم عواد، غسان زواهره، هنداوي هنداوي، باسم خندقجي" .

المصدر : الوطنية