هل تخيلت نفسك تسبح في حوض من الحلوى ؟ أو تتمشى في غابة مليئة بالموز المعطر ؟!

هذا ما حدث في ولاية لوس أنجلوس، بافتتاح متحف للآيس كريم، في حادثة جديدة من نوعها، حيث يضم المتحف مجموعة مختلفة من الأنشطة، حيث يقوم الزوار بتذوق الآيس كريم بنكهاتهم المفضلة طوال اليوم، ويحتوي على غرف مختلفة منها غرفة مليئة بنكهات الشوكولاتة، ومنها غرف مصنفة حسب نكهات الفاكهة كغرفة الموز التي تحتوي على عشرة آلاف قطعة من الموز المعطر.

وعبّر الزوار عن سعادتهم في القدوم إلى المتحف من خلال التقاط صور لهم مع أنواع الحلوى التي يفضلونها، ومشاركة صورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلَّق أحد المشاركين في المعرض بقوله "إن التجربة هنا ليست تقليدية كأي متحف، فأنت لست هنا لتلقي نظرة على تُحف؛ بل لتتذوق العديد من أنواع الحلوى".

وبالإضافة إلى تقديم شتى أنواع الحلوى، فالمتحف يقدم أيضًا معلومات عن الآيس كريم وكذلك ألعاب وفقرات ترفيهية لكل المترددين بمختلف أعمارهم، كحوض الحلوى الذي يضم أكثر من مليوني قطعة من الحلوى الملونة.

وكان المتحف قد افتتح مؤقتاً الصيف الماضي في مدينة نيويورك، ثم نقل هذا العام إلى منطقة الفنون في لوس أنجلوس مستمرًا حتى أوائل يوليو تموز، ويأمل القائمون عليه أن يستمر في كل أنحاء الولايات المتحدة بحلول عام 2018.

المصدر : وكالات