ألوان صبغات الشعر العصرية والجريئة خلال 2017

2017-04-08 06:46:42 : أخر تحديث 2018-10-20 21:24:41 ألوان صبغات الشعر العصرية والجريئة خلال 2017

 

يعتبر تغيير لون الشعر من أسهل الطرق لتغيير مظهرك سيدتي بالكامل بغض النظر عن الملابس التي تقومين بتغيرها باستمرار , فيبقى لون الشعر العامل الأساسي الذي يحدد مدى نجاحك في إحداث التغيير  .

قد لا تستطيعين سيدتي إطالة شعرك في الحال من أجل إحداث تغيير في نفسك لكنك تستطيعين أن تحصلي على إطلالة جديدة ومختلفة من خلال تغيير لون شعرك في أي وقت ترغبين وكما تشائين .

وبإمكانك مع بداية كل موسم سيدتي أن تقومين بتجديد لون الصبغة التي ستضعينها  على رأسك , حيث أن كل عام تظهر ألوان وأشكال جديدة حيث يتسابق خبراء التجميل في تقديم ألوان حديثة لم تكن موجودة سابقاً ليتفرد كل عام بلون وصيحة معينة .

فمع كل موسم جددي إطلالتك وغيري لون شعرك  بأحدث التقنيات وبأساليب أحدث من قبل وكوني جرئية وجربي ألوان لم يسبق لك أن قمتي بتجريبها من خلال دمج الألوان مع بعضها البعض .

لكن راعي سيدتي أن تختارين لون الصبغة الذي يتناسب مع لون بشرتك وشخصيتك وأيضا راعِ العمر فالألوان الزاهية كثيراً لا تلائم  امرأة كبيرة في السن و بينما الألوان القاتمة لا تتناسب مع الفتيات الصغار فكل مرحلة عمرية لها ألوانها الخاصة والتي توحي لها بالحياة وتنعكس على وجهها جمالا .

لذا جئنا إليك سيدتي ببعض ألوان الصبغات التي تتناسب مع شخصيتك وكل ما عليك أن تختاري ما يروقك  من الألوان التالية :

  1. صبغات لامرأة كلاسيكية :

فإذا كنتي سيدتي  صاحبة شخصية كلاسيكية أنيقة يمكنك فعليك أن تختاري درجات ألوان صبغات الشعر التالية :

  • صبغة بلون الشيكولاتة :

هذا اللون هو مزيج بين البني الداكن و اللون الكستنائي و هذا اللون طبقته العديد النجمات العالمية و عارضات الأزياء و المشاهير مثل كيم كارداشيان  .

و تعتبر صبغة اللون الشيكولاتة مناسبة لجميع ألوان البشرة البيضاء و الحنطية  فإنه يمنح صاحبته الأناقة و الرقي و الجاذبية .

  • صبغة بلون الأحمر المائل إلى البرتقالي :

من صبغات الشعر المناسبة لفضل الخريف و الشتاء التي تفضلها الكثير من السيدات و تعتبر من ألوان الصبغات التي تمنحك المظهر الدافيء و الأنيق و هو لون يناسب كل ألوان البشرة .

  • الأشقر :

ويعتبر اللون الأشقر من صبغات كل عام , وله درجات عدة ويتميز كل عام من الأعوام بلون بدرجة معينة من الدرجات قد تكون فاتحة كثيراً تميل للأشقر الرمادي أو غامقة كثيراً , لكن اللون الأشقر الفاتح  هو  الذي يضيء إطلالتك سيدتي فلا تترددي في  اختيار لون شعر أشقر ومضيء باعتباره يحتل المرتبة الأولى في عالم الموضة والصبغات لكل عام .

 

  1. صبغات شعر تناسب المرأة العصرية و الجريئة :

إذا كنتِ امرأة عصرية ولا تبالين كثيراً لانتقادات المجتمع فغامري معنا بالألوان الأكثر جرأة وجمالاً وقومي بصبغ شعرك بالألوان التالية :

  • صبغة بلون البني الفاتح

هذا اللون يجمع بين لون الشعر الأشقر البني و الشعر الأشقر فإنه يمنح المرأة مظهر أكثر تحرراً و يناسب أيضاً صاحبة البشرة البيضاء أو الحنطية على حد سواء.

  • صبغة بألوان الطيف :

من صيحات موضة صبغات الشعر التي مازالت متواجدة في موسم الخريف و الشتاء و هذه الصيحة تتطور في كل عام عن الآخر فتبدأ بخصلات متداخلة بالشعر ومن ثم تتحول الى خصلات بدرجات أقل تجمع أكثر من لون كألوان الطيف أو بعض منها مثل الأحمر و الأخضر و الأرجواني و غيرها .

أو يمكنك وضع لون واحد من ألوان الطيف على شعرك وبعد فترة قومي بوضع لون أخر فهذه الألوان هي موضة 2017 لأنها أكثر جرأة وبعد عن التقليد والشيء المألوف للعين .

ومن أكثر الألوان الرائجة هذا العام البنفسجي والعنابي , بالإضافة إلى اللون الزهري الذي يحمل لمسة مميزة لإطلالتك .

وكما قلنا لك سيدتي تمتعي بإطلالة جميلة وتميزي بإطلالة هذا العام بالألوان الصاخبة والتي تجدينها مناسبة لشعرك وابتعدي عن الألوان التقليدية والألوان الغامقة , واستبدليها بالألوان الفاتحة والمستوحاة من ألوان قوس قزح , والتي تعتبر سر جمال الموضة لهذا العام .

ويمكنك سيدتي عدم القيام بوضع الصبغة على كامل الشعر , بل بمكن اكتفائك  الألوان التي ترغبينها على بعض الخصل لتحصلي على إطلالة عصرية , وشكل مختلف وغير معهود كالسابق .

 

 

المصدر:

الملخص:

أخبار ذات صلة