دعا رئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان إدارة ناديا خدمات وشباب رفح إلى ضبط الجماهير والحيلولة دون السماح بالانزلاق إلى وحل شغب الملاعب وما يتبعه من آثار وتبعات سلبية على النسيج الاجتماعي في المدينة.

جاء ذلك خلال لقاء تشاوري مع مجلس إدارة الناديين في قاعة المجلس البلدي بدار البلدية، بحضور رئيس نادي خدمات رفح درويش الحولي ورئيس نادي شباب رفح خالد أبو كويك وقائد شرطة التدخل وحفظ النظام في المحافظة المقدم عمر الزهار وممثلي القوى والفصائل الوطنية والإسلامية وممثلي الأندية الرياضية في المحافظة.

وأدان أبو رضوان الأحداث المؤسفة التي جرت خلال مباراة خدمات رفح واتحاد خانيونس من تراشق لفظي وشعارات وهتافات نابية، مشددا على موقف البلدية وكافة الجهات الرسمية في رفح الداعي لمحاسبة مطلقي تلك الهتافات بشكل حازم وفق السبل القانونية.

وأوصى الحضور إدارة الناديين بتغليب مصلحة محافظة رفح وأن يكونوا على قدر المسؤولية وضبط الجماهير، وإصدار بيان من إدارة الناديين يدعو جماهير الأندية للالتزام بالأخلاق الرياضية ورفع الغطاء الرياضي عن كافة المتورطين بتجديد الشعارات المسيئة لتقوم الأجهزة الأمنية بدورها واتخاذ الإجراء القانوني المناسب بحقهم.

المصدر : الوطنية