اعلنت نقابة المحامين الفلسطينيين في رام الله عن الخطوات الاحتجاجية القادمة، والتي ستقوم بها خلال الأيام المقبلة.

وقال نائب نقيب المحامين حاتم شاهين خلال مؤتمر صحفي عقده مجلس النقابة في رام الله :"إن المماطلة من جهات الاختصاص بمطالب المحامين ستؤدي بنا إلى التعليق شامل ودائم ومفتوح أمام كافة المؤسسات الرسمية غير الرسمية".

وأضاف "أن المرحلة القادمة ستشهد نوعا اخر من التصعيد ووضع الجميع امام مسئولياتهم من خلال طرح العديد من القضايا التي في ادراجنا، والتي كنا نامل ان تعالج بعيدا عن الراي العام ولكن وكونهم ارتضوا هذا الاسلوب فإننا وعما قريب سنعلنها للراي العام".

وأكد شاهين الاستمرار في تعليق العمل امام محاكم الجنايات النظامية والعسكرية بما فيها محاكم الاستئناف الجزائية وتعليق العمل في تمثيل الاحداث امام الضابطة القضائية والنيابات العامة حتى نهاية يوم 6/4/2017، ويستثنى من ذلك طلبات اخلاء السبيل.

كما أكد على تعليق العمل أمام كافة المحاكم والنيابات والمؤسسات الرسمية وغير الرسمية طيلة يوم الاثنين الموافق 3/4/2017.

ودعا إلى الاعتصام أمام جميع المحاكم والنيابات في كافة محافظات الوطن الساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم الثلاثاء الموافق 4/4/2017.

وأضاف أنه سيتم تعليق العمل أمام كافة المحاكم والنيابات والمؤسسات الرسمية وغير الرسمية طيلة يوم الاربعاء الموافق 5/4/2017.

وأكد  على الاعتصام المركزي امام مقر وزارة الداخلية في رام الله يوم الخميس 6/4/2017 الساعة الواحدة ظهرا ولهذه الغايات تعليق العمل امام كافة المحاكم والنيابات والمؤسسات في ذلك اليوم ابتداء من الساعة الحادية عشرة باستثناء محافظة رام الله والبيرة حيث يبدا التعليق ابتداء من الساعة الثانية عشرة ظهرا.

المصدر : الوطنية