كشف الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، عن بعض تفاصيل حياته الخاصة التي يعيشها بعيداً عن عدسات الكاميرات والإعلام، وتحدث للمرة الأولى عن عائلته وطريقة حياتهم.

وأفاد نصر الله في مقابلة مع التلفزيون الإيراني بثت مساء أمس الأحد، أن عائلته بسيطة، ومعظم أبناءه متزوجون ويعيشون بشكل مستقل وطبيعي، ما عدا أحد أبناءه فهو يعيش ويعمل معه.

وأوضح أن بداية مشواره السياسي كانت صعبة، حيث كان مضطراً لتغيير مسكنه أكثر من مره في العام الواحد الأمر الذي كان يسبب الإزعاج لزوجته وأبنائه، إلا أن الوضع تغير مع مرور السنوات، ليصبح هذا الامر جزءا من عادات عائلته وحياتها العادية.

وأكد نصر الله أن حياته طبيعية فهو لا يعيش تحت الأرض، مضيفاً أنه أغلب وقته يقضيه باللقاء مع مسؤولي الحزب وشيوخ من باقي المناطق، وشخصيات سياسية، بعيدا عن الإعلام".

وتطرق الأمين العام للحزب بالحديث إلى عائلتهن مبيناً أن لديه 5 من الأبناء أصغرهم محمد مهدي وعمرها 16 عاماً ويدرس في الثانوية العامة، والأكبر منه محمد علي متزوج ولديه ولدان ويعمل في إحدى وحدات حزب الله، كما أن لديه ابنة تدعى زينب وهي متزوجة ولديها 4 أولاد وتكمل دراستها في الجامعة.

وأشار نصر الله إلى أنه يعيش حالة من الإجراءات الأمنية المشددة في الوقت الحالي الأمر الذي أكده مقدم البرنامج الذي قال إنه تنقل بـ 4 سيارات مختلفة حتى يصل إلى الأمين العام لحزب الله.

المصدر : وكالات