اختتم مطعم وبيتزا محمد سعيد مساء أمس الثلاثاء حملته التي أطلقها بداية شهر مارس الجاري "كل يوم عنا خاتم ذهب" على مدار 20 يوماً، للاحتفال بالذكرى السنوية لانطلاقة المطعم والتي تتزامن مع يوم الأم .

وعبر الأجواء الاحتفالية التي سادت من أمام مطعم محمد سعيد، أبدى الزبائن سعادتهم من الخدمات التي يقدمها المطعم، قائلين إن "من يدخل المكان لا يرغب بمغادرته".

وشعر الزبائن بأنهم يعيشون أجواء العيد في أثناء الاحتفال، معبرين عن فرحتهم لأن مطعم محمد سعيد حاول بهذه الفكرة إخراجهم من "جو الكبت".

وأعجب الكبار والصغار بالحفل لتقول إحدى الطفلات "إن الحفل ضم عددًا كبيرًا للغاية"، واصفة إياه بالجميل لأنه جاء بالتزامن مع ذكرى افتتاح المطعم الذي يوافق يوم الأم، وهذا ما أضاف على اليوم والمطعم جمالًا آخرًا.  

وأبدى الزبائن إعجابهم بالخدمات التي يقدمها المطعم من حيث الوجبات والأكلات الطيبة والنظافة المستمرة، واصفين المطعم أنه من أفخر المطاعم على مستوى قطاع غزة.

وقدم مطعم محمد سعيد العديد من الجوائز المتنوعة، حيث عمت الفرحة المكان.

ومنح مطعم محمد سعيد الكثير من الهدايا بسخاء للزبائن المتواجدين في المكان ولزبائن المطعم، ولم يقتصر على أي ضيف دون الأخر، وتنوعت الهدايا إلى جانب الهدية الكبيرة "ليرة من الذهب".

المصدر : الوطنية