يبدو أن هناك تفاصيل جديدة في قضية الفنان سعد المجرد، وذلك بعد أن كشف موقع "ميديا بار" الفرنسي نتيجة تقرير الطب الشرعي النهائي والصادر بعد توقيع الفحوصات الطبية على الفتاة الفرنسية المدعية عليه لورا بريول.

وقال الموقع أن الفحوصات الطبية التي وقعت على المدعية، أثبتت عدم حدوث أي علاقة حميمية بين الفتاة الفرنسية وسعد المجرد، مما ينفي ما تم قوله في بداية القضية بأن تقرير الطب الشرعي أثبت أن سعد المجرد اعتدى عليها جنسياً.

وأشارت بعض المواقع المغربية أن نتيجة الطب الشرعي التي برأت سعد المجرد، من الممكن أن تكون ورقة رابحة لإطلاق سراحه بشكل مؤقت، خاصة مع تجاوزه مدة السجن الاحتياطي.

وكانت التسريبات الأخيرة عن جلسة المواجهة بين سعد المجرد والفتاة الفرنسية أفادت بأن المجرد نفى تماماً اعتدائه بالضرب عليها، مؤكداً على إنها ذهبت معه الفندق بمحض إرادتها.

كما برهن على كلامه بأنه لم يعتد عليها مستشهدًا بكاميرات الفندق، التي صوّرتها وهي في كامل أناقتها وقت دخولها وخروجها، وإنها لم تتعرض لأي أذى.

أول تعليق لوالد سعد المجرد بعد تبرئة الطب الشرعي لابنه

بعد أن أصدر الطب الشرعي الفرنسي تقريره النهائي بعد توقيع الفحوصات الطبية على الفتاة الفرنسية المدعية على سعد المجرد باغتصابها، وهو ما اعتبرته الصحافة المغربية ورقة براءة سعد المجرد، خرج والد سعد المجرد الفنان بشير عبده وجاء أول تعليق له من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب بشير عبده قائلاً " ألف شكر للمعجبين على التضامن الصادق والرسائل الحاملة للدعم المعنوي، وأعتذر على عدم تمكني من اجابتكم سواء على الفيسبوك أو الواتساب نظرا لكثرة الرسائل، سأجيب الآن على السؤال المطروح بكثرة، متى سيصدر الحكم او هل صدر؟، لم يصدر بعد ونرجو من الله أن يكون إيجابيا بإذن الله، شكرا على رسائلكم، ونتمنى من الجميع دعم ابن المغرب سعد المجرد للفوز بجائزة الموركس دور لهذا العام الذي أشارت له مرة أخرى قناة الحرة للتذكير به وشكرا للمعجبين الذين حضروا لتشجيع سعد رغم هذه الظروف التي تعد سحابة عابرة".

وبحسب موقع Mediapart الفرنسي الذي نشر تكهنات حول القضية وأدلة براءة سعد المجرد، قال إن الحمض النووي لسعد سيبرأه من التهم الموجه إليه، وما سيزيد من فرص براءته، كاميرات المراقبة الخاصة بالفندق، والتي ستظهر دخول الفتاة معه الغرفة برضاها، وخروجها منها سليمة دون أي علامات مقاومة تشير إلى محاولة اغتصابها من قبل سعد المجرد.

المصدر : الوطنية