أعلن عميد شئون الطلبة في الجامعة الاسلامية ماهر الحولي عن فوز الكتلة الاسلامية الإطار الطلابي لحركة حماس بانتخابات مجلس طلاب الجامعة بالتزكية.

وذكر الحولي في مهرجان احتفالي بالجامعة الأربعاء أن هذا الحدث جرى بكل نزاهة وموضوعية وديمقراطية، بعد انتهاء المدة القانونية للترشح من القوائم وعدم ترشح أي قائمة مقابلهم.

وقدم باسمه وباسم إدارة الجامعة تهانيه الحارة للمجلس الجديد ، معرباً عن أمله بأن يكونوا خير معين للطلاب خلال دورتهم الانتخابية .

كما أعلن الحولي  أسماء مجلس طلاب الجامعة الاسلامية الجديد وهم على النحو التالي "  محمد السلطان رئيساً للمجلس ، منيب السيقلى النائب الأول ، أحمد أبو يوسف النائب الثاني ، عز الدين قوته أمين الصندوق ، ابراهيم حتحت الأندية الطلابية ، محمد النعامي علاقات عامة ، كمال الطباطيبي أمين السر ، حمزة دولة اللجنة الإعلامية ، عبد الرحمن الظاظا اللجنة الثقافية ، براء أبو عنزة اللجنة الاجتماعية ، رفعت أبو مدين لجنة العمل التعاوني ، عمر عطا الله اللجنة الرياضية ، أنس تايه اللجنة الفنية ، محمد المصري لجنة الوعظ والإرشاد    ".

بدوره، عبر رئيس مجلس طلاب الجامعة الإسلامية السابق محمد جندية عن فخره واعتزازه بأنه كان رئيساً لمجلس الطلاب في العام الماضي، مبيناً أن مجلس الطلاب يعتبر رمز العطاء والتضحية من أجل الطلاب.

وأكد أن مجلس الطلاب وخلال دورته السابقة نفذ العشرات من المشاريع والحملات الطلابية المختلفة التي ساهموا من خلالها في مساندة الطلاب في حياتهم الدراسية .

 

كما وعبر جندية عن تهانيه لرئيس وأعضاء مجلس الطلاب الجديد ، سائلاً الله لهم أن يعينهم على حمل الأمانة ، وأن يكونوا خير معين للطلاب في حياتهم ومسيرتهم العلمية.

وفى كلمة رئيس مجلس طلاب الجامعة الإسلامية الجديد محمد السلطان أكد على أن المجلس لن يتوانى لحظة عن خدمة الطلاب بمختلف توجهاتهم وتخصصاتهم وسيعملوا ما بوسعهم للارتقاء بهم ومساندتهم في مسيرتهم وحياتهم الدراسية.

وأكد أن أبواب المجلس مفتوحة دائماً وأبداً أمام الطلاب لحل اية اشكاليات يواجهونها ، ومساندتهم وتقديم العون لهم في كل وقت وحين.

المصدر : الوطنية