خرج المتسابق السوري الحائز على لقب النسخة الثالثة من برنامج المواهب "أراب آيدول" حازم شريف عن صمته وهاجم إدارة البرنامج والقائمين عليه.

وقال شريف عبر حسابه الشخصي" توتر": "ألف مبروك لفلسطين وألف مبروك يعقوب شاهين، صوتك بيستاهل ولاشك انو أمير وعمار كمان بيستاهلو".

وتابع شريف "بس في شي كتير مهم لفت انتباهي انو جائزتك كانت الإمضاء مع شركة  بلاتينوم ريكوردز  يا ترى  هالشي فوز أو خسارة ههههه، عّم نمزح ما حدى يزعل بس فشة خلق مو أكتر، ومرة تانية مبروك يعقوب شاهين وأمانة تنتبه عاللقب  منيح وان شاء لله يذكرو اسمك بالموسم الخامس وما يعملو فيك متل ماعملو فيني، هالمرة ماعم امزح  لأنو عنجد يلي استحو ماتوو".

يذكر أن حازم شريف شارك في موسم عام 2014 من برنامج المواهب "أراب آيدول" ونال استحسان لجنة التحكيم وتُوّج بلقب محبوب العرب للموسم الثالث بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت متفوقاً على المشتركين هيثم خلايلي وماجد المدني، ليكون بذلك ثالث شخص يحصل على اللقب بعد كارمن سليمان في النسخة الأولى ومحمد عساف الذي أحرز اللقب في النسخة الثانية من البرنامج.

كما وقّع عقداً مع شركة بلاتينيوم ريكوردز لإنتاج أعماله وفي مارس 2016 فسخ تعاقده مع الشركة ودفع البند الجزائي الذي يقدر بعشرات آلاف الدولارات.



1510873.inarticleLarge

المصدر : وكالات