اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 26 مواطنًا فلسطينيًا من مختلف أنحاء الضفة الغربية، خلال حملة مداهمات واسعة ليلية، حيث أكدت السلطات الإسرائيلية إحالة المعتقلين إلى التحقيق.

وأفادت مصادر أمنية أن قوة من جيش الاحتلال داهمت بلدة صوريف شمال غرب الخليل، واعتقلت المواطن إبراهيم محمد أبو فارة، بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل واعتقلت المواطنين محمود رزق عيسى، ورمزي عبد الفتاح المسالمة، ومن المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل اعتقلت الشاب مراد عاشور، واقتادتهم إلى جهة غير معلومة.

بينما أكدت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر مهدي مرشد بشناق (42 عاما)، بعد اقتحامها قرية رمانة ومداهمة منزله وتحطيم محتوياته، كما اعتدى جنود الاحتلال على الصحفي خالد محمد بشناق (39 عاما)، بالضرب المبرح وأرغموه على خلع ملابسه بالبرد القارس.

واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال بلدة برطعة الواقعة خلف جدار الضم وداهمت المنطقة الصناعية، وشنت حملة تفتيش واسعة في المحلات التجارية والمنشآت الصناعية، وكانت ترافقها طائرة عامودية.

وأوضحت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية تل جنوب نابلس فجرا، واعتقلت الشابين مصعب توفيق الهندي (26 عاما) ومحمود صقر عصيدة، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما.

المصدر : الوطنية