هدد المواطن عارف أبو يوسف، بإعدام أطفاله الستة بسبب تردي الأوضاع المعيشية الصعبة التي يواجهها معهم في ظل الأجواء الباردة التي تشهدها البلاد.

ووجه  مناشدات عدة للقيادة الفلسطينية في قطاع غزة والضفة الغربية بأن ينظروا إليه بعين الرحمة لبسبب أوضاعه المعيشية ويعملون على إنهائها.

وأكد أبو يوسف عبر فيديو نشر على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، أنه توجه مع أبناءه لمنزل نائب رئيس المكتب السياسي إسماعيل هنية، الساعة الخامسة فجرًا وقبل زيارته الأخيرة إلى دولة قطر وقدم له مناشدة خطية ولكن دون جدوى، لافتًا إلى  أن العاملين في مكتب هنية أخذوا المناشدة وأقسموا بأنهم سيوصلونها.

وطالب أبو يوسف الرئيس محمود عباس، بضرورة التوجه لحل الأزمة التي يعاني منها والتي جعلته يهدد بقتل أبناءه الصغار بسبب الأوضاع الاقتصادية.  

وقال إن أدني متطلبات الحياة لأطفاله غير موجودة، وأقسم بالله للأسبوع الثاني على التوالي لا يوجد أكل في منزله ويعيش عبر صدقات المواطنين.

وأشار إلى أنه يتنقل كل فترة بين منزل وأخر بسببب عدم توفر الإيجار، مشيراً إلى أن لديه ثلاثة أيام لمغادرة منزله إلى الشارع، مناشداً المسئولين لانتشاله من هذه الحالة.

المصدر : الوطنية