رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا إلى شديد البرودة، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية.

وتكون الفرصة مهيأة بإذن الله لسقوط زخات أمطار متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الجنوبية حتى ساعات المساء، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد أن يكون الجو يوم الخميس غائمًا جزئيًا إلى صاف بوجه عام وشديد البرودة، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 4درجات مئوية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الجمعة باردًا إلى شديد البرودة، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذر الأرصاد المواطنين من تدني مدى الرؤيا الافقية بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، وخطر تشكل الانجماد والصقيع في ساعات الليل يوم الأربعاء والصباح الباكر ايام الخميس والجمعة والسبت.

المصدر : الوطنية