الكثير منا يعاني من مشكلة تراكم بقايا الطعام على أسنانك, ولون يميل إلى الاصفرار, ويشكل ذلك بالنسبة للكثير منا مشكلة كبيرة.

يتناول الكثيرون الأطعمة التي قد تضعنا في موقف محرج نظراً لتغير لون الأسنان إلى الأصفر، على الرغم من المداومة على تنظيف الأسنان يشكل يومي وغسلها بعد تناول الوجبات الثلاثة المباشرة.

وإذا كنت تريد الحفاظ على نظافة أسنانك فما عليك سوى إعداد وصفة بسيطة بمكونات طبيعية تساعدك على التخلص من مشكلة تغير لون الأسنان إلى اللون الأصفر, متبوعة بفوائد عظيمة للتخلص من جميع الروائح التي تنبعث من الفم، فما عليك سوى استخدام مادة "الكركم".

يعتبر "الكركم" مكون طبيعي يساعد على ترك الفم واللثة نظيفين خاليين من البقع, كما له فوائد مذهلة لحل جميع المشاكل التي تواجه البشرة, وطرد السموم من داخل الجسم.

أما بالنسبة للأسنان فهو يساعد على تبيض الأسنان بشكل فعال وسريع منذ الاستعمال الأول, فكل ما عليك القيام به هو وضع ملعقة كبيرة من الكركم مع ملعقة كبيرة من الماء ومزجهم جيداً لحين الحصول على خليط أشبه بالعجين.

استبدل معجون الأسنان بهذه الوصفة وقم بدعك أسنانك جيداً بها مع تركها لبضع ثوانٍ على الأسنان واللثة, ثم قم بغسلها جيداً بقليل من الماء الدافئ فقط حتى يتم اختفاء الكركم نهائياً من على الأسنان.

 كرر هذه الوصفة بشكل يومي وتمتع بأسنان بيضاء ناصعة وبابتسامة مشرقة دون خوف وتردد بإظهار أسنانك.

المصدر : وكالات