شارك طلاب وطالبات من "مدرسة وروضة الزهراء النموذجية الخاصة" ومركز حساب الذكاء العقلي في مهرجان التميز والإبداع الخامس في غزة، تحت إشراف وزارة التربية والتعليم.

وحضر المهرجان عدد من أهالي الطلبة ونخبة من الأكاديميين، ورؤساء المؤسسات التعليمية والتربوية، وبعض الشخصيات الاعتبارية في غزة، حيث تخلل الحفل فقرات من الدبكة الفلسطينية ومسابقات الحساب العقلي والألعاب الترفيهية قام بها الطلاب.

وكرمت الوزارة الفائزين والمشاركين في جميع مسابقات وفقرات الحفل، حيث سلمت الفائزين بالمستويات الأولى كؤوس ودروع تقديراً وشكرا لهم على مشاركتهم وجهودهم ولتحفيزهم للاستمرار بمسيرتهم التعلمية الناجحة والمتميزة.

من جهتها، شكر عدد من الطلاب المشاركين والفائزين في فعاليات الحفل معلميهم وأباءهم وأمهاتهم على ما قدموه لهم من اهتمام ليصلوا إلى هذه المرحلة مكرمين في حفل للتميز والإبداع.

بدوره، قال رئيس مجلس إدارة شركة رواد الإبداع ماجد عبد الباري "للوطنية"، إن المهرجان يأتي لإبراز مواهب الأطفال وتشجيعهم للاستمرار في مسيرة التميز والإبداع.

وأكد أن تكريم الأطفال يحثهم على الإكمال في طريق الإبداع والتميز وتأهيلهم للمشاركات في المسابقات الدولية، موضحاً أنهم بصدد المشاركة في مسابقة الذكاء العقلي بالمغرب بداية شهر إبريل المقبل.

المصدر : الوطنية