يعد المسلسل السوري باب الحارة من أشهر المسلسلات الدرامية التي عرضت على قناة الـ MBC،  والذي ينتظره الجمهور في كل عام خلال شهر رمضان، حيث سيبث الجزء التاسع في رمضان 2017.

واحتوى المسلسل على العديد من النجوم الذي تركوا بصمة لدى المشاهدين والمتابعين، أبرزهم شخصية (العقيد أبو شهاب، والعقيد معتز، وأبو بدر).

وأجرت مجلة "لها" حديث مع الفنان السوري محمد خير الجراح "أبو بدر" للحديث عن معالم شخصية وطبيعة دوره في الموسم الجديد، خصوصاً انه من الممثلين الملزمين بدورهم في المسلسل رغم الخلافات العديدة التي أحاطت به.

وعند سؤاله عن التطورات التي ستطرأ على شخصية "أبو بدر" في الجزء الجديد أجاب : "حتى الآن ما من نص معدّ للقراءة، فالنص يقرأه المخرج وإدارة العمل، لكن لدي بعض المعطيات التي أطلعني عليها كاتب المسلسل سليمان عبد العزيز، وهي بمثابة اقتراحات، وسيشهد العمل أحداثاً مدهشة، وتطورات دراماتيكية غير متوقعة في شخصية (أبو بدر) لن أفصح عنها حالياً".

وأضاف الجراح عن التغييرات التي ستحيط شخصية أبو بدر وزوجته فوزية "ستصبح شخصيتا (فوزية) و(أبو بدر) من الشخصيات المؤثرة والفاعلة في الحارة، فتخيل أن يصبح أبو بدر عكيداً، خاصة أنه بات ثرياً، والمال يصنع المعجزات".

المصدر : وكالات