أعلنت وزارة الاتصالات الفلسطينية عن خدمة تسجيل الدخول الموحد التي تتضمن مجموعة من الخدمات الالكترونية للمستفيدين من الخدمة كالفاتورة الشهرية، وكشف الحساب، وكميات استهلاك الكهرباء إضافة لقراءة العداد.

ونظام التسجيل الموحد عبارة عن نظام إلكتروني يمكّن المواطنين من الإستفادة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارات والدوائر الحكومية ، ولكي يتمكن المواطن من إستخدام الخدمات الإلكترونية يجب أن يحصل على حساب من خلال هذا النظام والحساب، سيكون عبارة عن رقم الهوية وكلمة مرور.

وأضاف حمادة أن هذه الخدمة التي أعلنت عنها الاتصالات بالشراكة مع شركة توزيع الكهرباء، تأتي في إطار تعزيز الشراكة والعلاقة التكاملية بين القطاع العام والشركات العاملة في القطاع الخاص، وتعزيز مشروع الحكومة الالكترونية.

بدوره، أكد مدير عام الإدارة العامة للحاسوب في شركة توزيع الكهرباء إيهاب أبو صفية، على أن الشركة تقدم مجموعة من الخدمات الالكترونية للمستفيدين كالفاتورة الشهرية، وكشف الحساب، وكميات الاستهلاك إضافة لقراءة العداد.

وأوضح أبو صفية أن هذا النظام شكل نوع من الراحة للشركة والمواطنين، حيث أصبح بإمكان أي مواطن أن يستعلم من خلال حسابه لدى الشركة في أي مكان عبر جهاز الحاسوب أو الأجهزة الذكية.

وأضاف أن الشركة تسعى لاستكمال النظام من خلال ربطه مع قاعدة البيانات الحكومية المركزية لتمكين الشركة من الاستعلام عن وضع المواطنين الراغبين في الاشتراك بالخدمة.

ودعا أبو صفية المواطنين إلى الاطلاع على هذه الخدمات من خلال زيارة موقع الشركة وتسجيل الدخول لصفحة الخدمات الإلكترونية باستخدام الدخول الموحد الحكومي.

كما يمكن للمواطنين الرجوع إلى منسق الدخول الموحد لدى شركة الكهرباء في حال واجهته أي مشكلة في التسجيل.

المصدر :